مؤسسة ومنتديات السـفــير للأنتاج والتوزيع الفني

شباب صبايا اي شخص يحب يتواصل ويانه على الفيس بوك يزور صفحتنا الخاصه كروب مؤسسه ومنتديات السفير https://www.facebook.com/groups/174565165944034/
آقٌٍسٌِِّـِِّـِِّآمً بٌَِحٍّآجًِْة آلى مًشًِْرٌٍفْيَنْ وٍبٌَِآبٌَِ آلآشًِْرٌٍآفْ مًفْتُِِّْوٍحٍّ للجًِْمًيَعًٍ ....... ومن يرغب بلأشراف يرجى الاتصال على الاميل ali_3raqi2000@yahoo.com >>>>>>> الأدراه
اهلا وسهلا بكم في مؤسسه ومنتديات السـفـــــــيــر تجدون لدينا كل ما هو جديد وممتع ونتمنى لكم احلى الاوقات ونرجو ان تستفيدو منا ونستفاد منكم .الاداره
احبك لو تنكلب دنياي هم على هم.احبك لو عيني تدمع بدل الدمع دم.احبك لو ماعاد جروحي تلتم.احبك اكثر من ام بطفله تهتم
رسالة معطرة من(( إدارة المنتدى ))إلى أعضائه وزواره الكرام ... نتمنى أن نقدم لكم كل مفيد ونرجوا أن نتكاتف للنهوض بالمنتدى ..
مساء الليمون لاحلى عيون مساءالتوت لاحلى صوت مساء الرمان لاحلى0انسان
ورده اصبحت هالروح تذبل بدونك شنهو الحياة بغير شوفت عيونك>>احبك
اريد ان احبك لان حبك شيء جديد في حياتي اريد ان احبك لانك وحدك من يشعرني بذا تي اريد ان احبك لانك وحدك من يعيش في كيا ني اريد ان احبك لانك غيرت حالي اريد ان احبك ايها المخبا منذ عشرين عا ما في خيا لي
الحــــب؟؟ الرومانســــــيه !! قلبي مكـــسور لكنـــه ينبض !! فرات البغدادي
اذا حاب او حابه تتواصلون ويه مؤسسه ومنتديات السفير , او تريد تطلب اغنيه او لديك استفسار او شكوى او الاعلان لدينا اتصل على الاميل التالي ali_3raqi2000@yahoo.com او على الموبايل 07702641123 ...اداره المؤسسه

    ليلى غفران تنفي اتهام نجل مسؤول بقتل ابنتها وتفجر مفاجأة جديدة

    شاطر
    avatar
    علوش ميوزك العراقي
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 794
    نقاط : 2332
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009
    العمر : 28
    الموقع : بغداد

    default ليلى غفران تنفي اتهام نجل مسؤول بقتل ابنتها وتفجر مفاجأة جديدة

    مُساهمة من طرف علوش ميوزك العراقي في الجمعة مارس 26, 2010 4:42 pm

    إعادة محاكمة المتهم بدءا من الـ 9 من مايو

    ليلى غفران تنفي اتهام نجل مسؤول بقتل ابنتها وتفجر مفاجأة جديدة

    نجوم من القاهرة: نفت المطربة المغربية ليلى غفران أن تكون قد صرحت بأن نجل مسؤول في مصر يقف وراء ارتكاب جريمة قتل ابنتها هبة إبراهيم العقاد وصديقتها، مؤكدة أن هذه التصريحات المنسوبة إليها أكاذيب وفبركة إعلامية، مجددة ثقتها بالقضاء المصري، ومؤكدة أن القضية ستشهد مفاجآت أخرى لصالح أسرتي المجني عليهما.
    وصرح حسن أبو العينين -محامي المطربة المغربية لأحد المواقع الإلكترونية بأن الفنانة تثق في القضاء المصري لجلب حق ابنتها وصديقتها. وجاءت تصريحاته على خلفية الحكم الذي أصدرته محكمة استئناف القاهرة الثلاثاء الـ 23 من مارس/آذار الحالي، بتحديد جلسة الـ 9 من مايو/أيار المقبل لبدء أولى جلسات إعادة محاكمة المتهم محمود عيساوي، في قضية اتهامه بقتل هبة وصديقتها نادين أمام دائرة جديدة بمبنى دار القضاء العالي.
    وأضاف عيساوي أنه سيتم تقديم إجراءات ومستندات جديدة في المحاكمة الثانية، ومنها ضم التقرير الخاص بشركة الاتصالات الذي تم إعداده لمراقبة المكالمات التي صدرت، وتم استقبالها من الهاتف المحمول الخاص بـ"هبة"، بعد وقبل ارتكاب الجريمة.
    وأكد محامي المطربة المغربية أنه لم يتم تقديم تقرير الطب الشرعي النهائي، وأنه سيطالب بضمه في أثناء المحاكمة.
    وكانت محكمة استئناف القاهرة قد رفضت في جلستها المشار إليها دعوى المخاصمة التي أقامها المتهم ضد النيابة العامة، وقررت تغريم محاميه أحمد جمعة ألفي جنيه مصري.
    وكان جمعة قدم تظلم أمام المحكمة ضد رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية ومدير نيابة الحوادث على خلفية التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع موكله، لاتهامه بقتل ابنة المطربة ليلى غفران، وصديقتها في نوفمبر/تشرين الثاني 2008.
    وقال المحامي في تظلمه إن النيابة العامة لم تكن خصما نزيها في التحقيقات، وشكك في المعاينة التصويرية التي أجرتها النيابة. وكانت أجهزة الأمن المصرية قد عثرت على جثتي هبة ونادين داخل شقة الأخيرة بمنطقة الشيخ زايد، وتبين من المعاينة أن مجهولا نحر الأخيرة بسكين، وسدد طعنات عدة للأولي بالبطن والصدر والظهر، ووجه رجال الشرطة المصرية لمحمود العيساوي الاتهام بأنه مرتكب الحادث.
    وقد ألقى القبض عليه، وبإحالته إلى محكمة الجنايات عاقبته بالإعدام شنقا لإدانته بقتل الفتاتين بغرض السرقة، وبعدها قدم محاميه طعنا على الحكم أمام محكمة النقض، فقبلته المحكمة وقررت إعادة المحاكمة أمام دائرة جنايات أخرى.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 7:35 pm